اخر المشاركات

ترتيب أقوى الشركات الناشئة في الجزائر لنهاية لسنة 2021 - 2022

بالرغم من تأخر الجزائر في المجال التكنلوجي و الرقمي الا ان شبابها لا زال يطمح ليصنع التغييرو يضع بصمته في عالم متغير و تكنلوجيا تتقدم في تسارع اذ لا بد من مجارات التقنيات و الانجازات الحاصلة في المجال الرقمي سواءا على مستوى الشركات او العتاد او البرامج حتى و ان كان العتاد اقتناؤه صعبا على المواطن الجزائري الا ان الشباب قام بعدة انجازات دخل بها عالم الشركات الناشئة من بابه الواسع و لا زال الطريق مفتوحا امام الشباب فقط لابد من تحدي الصعاب و عدم الاستسلام للضروف .

شاهد أيضا:واقع الشركات الناشئة في الجزائر 2023

بالنسبة لي ارى أن موقع واد كنيس هو ابرز مشروع رقمي على الانترنيت يحقق نجاح مبهر  بامكانات بسيطة و انطلاقة متواضعة الى اضخم موقع للتسوق على الانترنيت في الجزائر.

هنا قد يضن البعض ان الفرصة انتهت الا أن هذا خاطئ  فباب المنافسة مفتوح و الفرص في الجزائر لا تزال متاحة خاصة في مجال تطوير مواقع أو تطبيقات توفر حلول أفضل من ناحية ما قد يجد فيها أي مستعمل ما يريده أو تحل مشاكله.

قد يهمك (متجدد):أمثلة عن شركات ناشئة startup الواعدة في الجزائر 2023

ترتيب أقوى الشركات الناشئة في الجزائر



 للنجاح متطلبات اذ لابد من فهم الصعاب و التحديات و ما يجب أن يكون , 

المحاولة صعبة  لكن النجاح يعني الريادة.

 

يعرض هذا الموقع اقوى الشركات الناشئة على الانترنيت في الجزائربحيث تقدم خدماتها من خلال الموقع أو التطبيق و الترتيب حسب  جودة الموقع  و عدد الزيارت و نتائج البحث على الانترنيت .

ملاحظة: الترتيب ليس حسب قوة الشركة أو أفضل فكرة, الترتيب حسب عدد زيارات الموقع و ظهوره في محركات البحث.

 لنستعرض أقوى 20 شركة ناشئة جزائرية لها حضور قوي على الانترنيت:

Siamois QCM

منصة مخصصة لطلبة الطب للتحضير للامتحانات بالاعتماد على المؤطرين في الميدان. الموقع يقدم خدماته على الكمبيوتر و الهاتف .

 

Siamois QCM

  سكوار Sekoir ( تم تحويل نشاط الموقع بسبب عدم توافقه مع القوانين)

الموقع يحل مشكلة شراء و تبادل العملات للافراد في الجزائر مادام ليس لدينا حل من الجهات الرسمية الموقع يوفر ادوات المصداقية و الامان في التعامل فهو يساعدك على الشراء من خلال باعة معتمدين او لهم تقييم جيد  لذلك فلا مكان للنصابين على هذا الموقع . الموقع ينصح به و قد تعاملت به شخصيا. 

Sekoir
 

Batolis

موقع صاعد للتسوق و الشراء اونلاين في الجزائر و المنافس رقم 1 للموقع الفرنسي جوميا jumia  لا زال الموقع يوفر كامل الاحتياجات لكنه يقدم خدمات لابأس بها.

batolis

yassir

تطبيق ياسير لخدمات التوصيل الاجرة رقم 1 في الجزائر غني عن التعريف كما بدأت مؤخرا الشركة بتنويع خدماتها بدخول مجال توصيل الاكل و الشراء عبر الانترنيت و التوسع خارج الجزائر المغرب تونس فرنسا و كندا .

 

yassir

zawwali

موقع واعد  للتسوق في الجزائر مميزاته انه يوفر الدفع عبر يطاقات الفيزا و كذلك التوصيل عبر مختلف الشركات العالمية و محلية كذلك.

 

zawwali

Ubexpay

شركة مالية جزائرية و شركة ناشئة رائدة في مجال الدفع الالكتروني و البنوك الالكترونية  صاحبة المركز الأول في الجزائر لأفضل شركة ناشئة توفر امكانية تحويل و استقبال الاموال من خلال حساباتك البنكية كما يوفر خدمات مثل بطاقات فيزا و ماستر كارد و البطاقات الافتراضية.

الشركة لاتزال في بداياتها الا انها تشكل خطوة كبيرة في الجزائرفي حال اكتساحها مجال البنوك و بديل لشركة بايسيرا الليتوانية .

 

ubexpay


 GlobalOpportunities

موقع واعد حقا اذ يوفر فرص العمل من مختلف الشركات و المؤسسات العالمية و المحلية في مختلف التخصصات.

 

GlobalOpportunities

Academiatouna

من منا لا يعرف الاستاذ نورالدين لمراجعة الرياضيات على اليوتوب؟ هذا الموقع يوفر دروس و جلسات اونلاين من طرف مجموعة من الاساتذة من بينهم الاستاذ نورالدين.

Academiatouna

 

 مجلة مختصة في ريادة الاعمال للطموحين لاقتناص الفرص و القيام بالتجارة او القيام بتكوين شركة ناشئة او مصغرة هذا الموقع يمدك بالافكار الازمة لذلك مثل بيع الحلويات من منزلك او انشاء محطة تعبئة الغاز.

 

Lafirist

موقع يوفر خدمات المبيت و كراء الشقق كنت  اتوقع الافضل من هذا الموقع لكن اسعاره مرتفعة جدا و نفس خدماته متوفرة حتى عبر مواقع الاجنبية المعروفة. فقد كان عليهم توفير خدمات تناسب كل الفئات و ايتاح امكانيات اوسع للكراء و استاجار دير الضيافة

الشركة تقبل الدفع عن طريق google pay   ; CIB 

nbatou


 موقع يقدم معلومات عن  طبيب اخصائي مع امكانية الحجز اونلاين.

 

dzdoc

yalidine

 شركة التوصيل الصاعدة بقوة في الجزائر بفضل فروعها في كل ولايات الوطن و خدماته الاحترافية 

شركة رائدة حقا في التوصيل و معاملتهم تتسم بالاحترافية و تقدم خدمات في المستوى.

yalidine

كانت هذه ابرز الشركات التي لها تواجد قوي لمواقعها عبر الانترنيت مما يعني وجود شركات اخرى ليست مصنفة في هذه القائمة لذلك اذا كنت تعرف شركات اخرى تعاملت معها او تريد تقييمنا لخدماتك لا تتردد في الاتصال بنا .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط من Google لتقديم خدماته وتحليل عدد الزيارات. لهذا السبب، تتم مشاركة عنوان IP ووكيل المستخدم التابعَين لك مع Google، بالإضافة إلى مقاييس الأداء والأمان، لضمان جودة الخدمة وإنشاء إحصاءات الاستخدام واكتشاف إساءة الاستخدام ومعالجتها